المجلس التأسيسي لمدينة الطبقة يختم أعماله

الرقة – أختتمت أعمال المجلس التأسيسي لمدينة الطبقة بانتخاب رئاسة مشتركة لمجلس مدينة الطبقة هم كلٌ من روشن حمي وأحمد شعبان و3 نواب هم كلاً من حواس خليل، أسيا الغربي وأحمد سليمان ممثلين عن مجلس الطبقة المدني.

وبعد النقاشات حول آليه عمل المجلس وتفعيل العمل المؤسساتي في المدينة وتفعيل كافة المؤسسات التي تضررت وخرجت عن الخدمة بسبب المعارك التي جرت في مدينة الطبقة، تشكلت أيضاً لجان خدمية ولجان تنظيمية لإدارة شؤون المدينة.

هذا وستقوم الرئاسة المشتركة لمجلس الطبقة المدني والنواب الثلاثة بتشكيل المجلس واللجان التابعة له.

وفيما يلي نص البيان الختامي لمجلس الطبقة المدني:

بتاريخ 15/05/2017 اجتمع ممثلو مدينة الطبقة من شخصيات عشائرية ووجهاء وكفاءات علمية وشخصيات تمثل المرأة والشبيبة للمدينة لدراسة مستقبل إدارة المدينة بعد تحريرها من براثن داعش الإرهابي وبعد النقاش المستفيظ عن الأوضاع السياسية والاجتماعية والثقافية والخدمية داخل المدينة توصلنا من خلال ذلك إلى تأسيس مجلس منطقة الطبقة المدني والذي يمثل كافة الفعاليات والشرائح الاجتماعية للمدينة بإدارة المنطقة على جميع الأصعدة والنواحي الخدمية والسياسية والأمنية.

خلال الاجتماع تم انتخاب رئاسة مشتركة هم كل من أحمد شعبان الأحمد روشن حنيفة حمي، و3 نواب وهم أحمد سليمان، عواس خليل وأسيا الغربي.

على أن يكون هذا المجلس مجلساً موقتاً إلى حين عودة كافة الأهالي الى المدينة ليصار إلى تشكيل ملجس موسع يتألف من هيئة رئاسية تخصصية على جميع الصعد دون إقصاء أي مكون ليقوم بمهامه على أكمل وجه من أجل جعل منطقة الطبقة مثالاً يحتذى به من حيث الإدارة والخدمات والعيش المشترك لكافة أبناء المجتمع متمتعاً بروح الأخوة على مبدأ ومفهوم الأمة الديمقراطية واعتبار من هذا اليوم يعتبر مجلساً تنفيذياً ويتحمل كافة المسؤليات الملقاة على عاتقه ومتخذاً من روح المبادرة الجماعية والتعاون من خلال العمل المؤسساتي أساساً في آليه عمله.

مجلس الرقة المدني.


Posted

in

by

Tags: