لجنة الداخليّة في مجلس الرقّة المدنيّ تنهي مشاريع الإنارةو الإشارات المرورية بالرقة

لجنة الداخليّة في مجلس الرقّة المدنيّ تنهي مشاريع الإنارةو الإشارات المرورية بالرقة

أطلقت لجنة الداخلية التابعة لمجلس الرقة المدني مشروعها التنظيمي
والخدمي الهادف إلى زيادة مساحة الأمان ونشر الثقافة المرورية لدى سائقي السيارات في مدينة الرقّة من خلال نشر أعمدة الإنارة الضوئية والمرورية حرصاً على السلامة العامة للأهالي.

حيث عملت لجنة الداخلية في مجلس الرقة المدني على وضع مشروع يتم من خلاله تركيب أكثر من 47 لوحة مرورية تتوزّع في معظم الشوارع الرئيسة والفرعية في مدينة الرقة، بالإضافة لإنارة خمسة شوارع رئيسة تعدّ عصب الحياة في مركز مدينة الرقة.

وقامت اللجنة الداخلية من خلال مشروعهاللعام 2020 وهو الأول في مدينة الرقة، بإنارة كل من الكورنيش الشمالي والجنوبي والشّرقي في المدينة، بالإضافة لكلّ من شارع المجمّع وتل أبيض وسط مدينة الرقّة”.

تمّ العمل على تركيب أكثر من 47 لوحة مرورية في الشوارع الرئيسة والفرعية لمدينة الرقة بهدف تأمين الأمن، والعمل على زيادة الثقافة والوعي لدى سائقي السيارات تفادياً لوقوع أيّ حادث سير في مدينة الرقة، التي تشهد اليوم ازدحاماً كبيراً في معظم شوارعها الرئيسة والفرعية”.

و تناشد اللجنة الداخلية الأهالي في مدينة الرقة وريفها للتعاون مع قسم الترافيك بالإلتزام بقواعد المرور و تنظيم السير داخل مدينة الرقة تفادياًل وقوع أيّ حوادث سير”


Posted

in

by

Tags: